منتدى شباب بلصفورة
عزيــــــــــزى المتصفح نود انضمامك معنا فى اسرة المنتدى ويسعدنا تشرفك

المنتدى يطرح المواضيع الهامة من فضايح الفنانات العرب والخ
والتسجيل يمكنك من تصفح المواضيع كلها مع خالص تحياتى لكم
ادارة المنتدى
عبدالحميدابومعتزابوقميحة
390 22 7 22 010

منتدى شباب بلصفورة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هكر. هاكرز هاكرز. برامج هكر. برامج هاكرز. برامج تهكير. برامج تعليم الهكر. برامج تعليم الهاكرز. برنامج السب سفن . Sub seven.pro كيف تصبح هاكر . تعليم أسرار الهاكرز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الادارة
المدير العام

المدير  العام


الجنسيــــــــة الجنسيــــــــة : مصـرى وشارب من نيلها

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 446
نقاط : 1319
السمة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2012
المزاج المزاج : ف ش م
تعاليق : عندما ترة حبيبك بيحبك لاتعطية نفس الحب
بل اعطية كل الحب

مُساهمةموضوع: هكر. هاكرز هاكرز. برامج هكر. برامج هاكرز. برامج تهكير. برامج تعليم الهكر. برامج تعليم الهاكرز. برنامج السب سفن . Sub seven.pro كيف تصبح هاكر . تعليم أسرار الهاكرز    الأحد أبريل 01, 2012 11:24 am

[center]


هـــذة الشهادة تمنح لمحترف الهاكرز الأخلاقي




يجب أن نعلم بأن عالم الهاكرز عبارة عن بحر تكمن في أعماقة أسرار الدمار ومن الصعب بمكان الوصول إليها بسهولة كما أندروس و تعليم الهكرمكلفة والبرامج نادرة جدا و غالية الثمن وهي أيضآ متوفرة في أي مجال قد يخطر على بال مستخدم الأنترنت . وتوجد أسطوانات تحتوي على مئات البرامج وهذا ما نسعى في توفيرة لكم مع الشرح المفصل بخصوص كل برنامج . يعني كل ما يحتاجه المبتدئين من الصفر حتى الإحتراف واكثر من ذلك

شهادة الهاكرز الأخلاقي

Certified Ethical Hacker
CEH

يتم الحصول على هذه الشهادة بعد إجراء إختبار عالمي مثل إختبارات مايكروسوفت
وهي تعلم فنون الهاكرز الحقيقية العلمية العالمية بواسطة خبرات لأكثر من 4000 من أقوى الهاكرز على مستوى العالم ككل وتعلم فن الدفاع من الهاكرز المعتدي وفن الإنتقام منه
الفرق بين الهاكرز العشوائي والهاكرز الأخلاقي هو
الهاكرز العشوائي هو الهاكرز المدمر الذي إكتسب قوته من خبراته العملية والمعرفة العامة
أما الهاكرز الأخلاقي (خريجي هذه الشهادة العالمية) إكتسب قوته من خبرات أفضل 4000 هاكرز في العالم ككل وبطريقة علمية صحيح تعتمد على الإبتكار وحسن التفكير
والهدف من هذه الشهادة هو تعلم الهاكرز للدفاع عن النفس

تتطلب هذه الشهادة إجراء قسم (حلف بالله) مثل القسم الخاص بالأطباء بأن لا يستخدم هذه المعرفة للإضرار بالناس وإلا سوف يطبق في حقه القانون الدولي بناء على حصوله على هذه الشهادة


وقد قررنا أن نضع لمن يريد تعلم هذة القوة جميع ما تقع بين أيدينا من برامج قديمة وحديثة بخصوص هذا السلاح الفتاك ذو الحدين وهدفنا الرئيسي هو تسليح المستخدم العربي بهذا السلاح المهم جدآ في عالم الأنترنت والتهكير لا يقتصر على أختراق أو سرقة ايميل فقط بل يتجاوز هذا الغاية ويصبح سلاحآ يدافع به عن الدين والأخلاق في محاربة المواقع التي تسيئ الينا كمسلمين . وهذ أهم الأسباب التي دفعتنا الى القيام بهذا العمل الذي نسأل الله أن يوفقنا فيه وأن تثمر مجهوداتنا بأن نلمس أستفادة الأخرين منه


عالم الهاكرز الاسود تكون أو لا تكون. أختار بين أن تكون الجاني أو المجتي عليه . الجاني أو الضحية . أختار بين أن تكون المهاجم أو الدفاع أو أختار كليهما

في هذا المستنقع الخطير الملوث بوباء الموت
سنضع أقوى الاسلحة الفتاكة المليئة بالسلبية والايجابية وأنت أختار الأتجاة الذي تريد
وسوف نجمع لكم في أرض معركــة هذا الجحيم الحارق الكثير من الحطب الذي يحافظ على استمرار تصاعد العذاب



السب سفن هو بدايـة أحتراف الأختراق .. فأتقنة

البرنامج سهل جدآ اذا ركزنا على تعليماتة البسيطة وهي تأخذك الى الأحتراف بصورة منطقية بحيث تصبح قادرآ على التعامل مغ البرامج الأخرى التي فيها عمليات متقدمة اكثر تمكنك من الأنتقال الى مراحل أكثر أحترافية
ولكن على من يريد ان يتعلم فنون الهاكرز عليه أن يكون صبورآ ولدية أصرار قوي على بلوغ غايتة مهما طال الوقت أو فشل في محاولاتة
ملاحظة ؟ البعض سوف يرا صور السب سفن على أنها طلاسم لا يفهم منها أي شي ولكن أذا ركزنا على هذة الصور بعمق سوف نجدها عبارة عن نماذج مطلوب تعبئتها حتى يتمكن السب سفن من أنجاز مهمتة في الأختراق
وتعبئة هذة المعلومات تحتاج الى معرفة بالكثير من الامور واللغة أيضآ
وبما أن برنامج السب سفن معرب بالكامل . نعتقد بأن مشكلة اللغة قد أنتهت وكما ذكرناهي مثل تعبئة نموذج الايميل أو التسجيل في منتدى فأنت تقوم بتعبئة النموذج حتى تتمكن من الحصول على ايميل أو الحصول على عضوية في منتدى .
هذا كل مافي الامر انظر الية من هذة الزاويــة وسوف تكون من الأوائل أن شاءالله
وتذكر المثل القائل .. من جد وجد ومن زرع حصــد وأيضآ على قدر أهل العزم تأتي العزائم .أو كما قال





هـــذة الأرقام هي خصائص السب سفن و كل خاصية لها دور مختلف عن الأخرى وفقا للأرقام الموجودة في الصورة

1) في هذا الزر، عليك تحديد السيرفر الذي تريد أن تغير فيه إعداداته... اضغط الزر و اختر سيرفر الــ Sub7 Glold.
2) إن مهمة هذا الزر هي تغيير أيقونة السيرفر، اضغط على الزر لتظهر لك نافذة الأيقونات... اختر منها الأيقونة المناسبة لك و اضغط apply.
3) في هذا القسم من البرنامج تستطيع تحديد الأماكن التي تريد من السيرفر أن يتوغل بها في جهاز الضحية، كأن يتوغل في ملف الــ Win.ini و الــ Registry و غيرها... و يفضل أن تختار جميع هذه الخيارات كما موجود في الشكل.
4) اكتب هنا اسم الضحية، حتى و لو كان اسما رمزيا، فهو غير مهم.
5) اكتب هنا رقمك بالــ ICQ ( و هو برنامج تشات ) ليصلك إعلام من السيرفر برقم IP جهاز الضحية و البورت المفتوح فيه، طبعا بعد أن يقوم الضحية بفتح السيرفر.
6) تستطيع من هذا الخيار تحديد إعدادات حسابك في الــ IRC ليصلك رسالة من السيرفر برقم IP جهاز الضحية و البورت المفتوح لديه.
7) فعّل هذا الخيار، و اكتب إيميلك هنا ليصلك إعلام من السيرفر إليه. و إذا كان إيميلك بالــ Hotmail فمن الممكن أن يصلك الإعلام إلى صندوق الــ Junk Mail.
Cool اكتب هنا سيرفر الإيميل، و ستجد قائمة بسيرفرات الإيميلات في قسم سرقة الباسوود عن طريق المسنجر.
9) اضغط هذا الزر ليقوم البرنامج بإرسال رسالة تجريبية إلى إيميلك لتتأكد من قدرته على إرسال الرسالة.
10) اختر هذا الخيار و اختر البورت الذي تريد أن يفتحه السيرفر في جهاز الضحية.
11) اختر هذا الخيار إذا أردت من السيرفر أن يفتح بورت عشوائي في جهاز الضحية.
12) هنا تستطيع أن تكتب كلمة مرور للسيرفر بحيث لا يستطيع اختراق جهاز الضحية إلا أنت بعد كتابتك لكلمة المرور.
13) اختر هذا الخيار لتحمي السيرفر بكلمة المرور التي كتبتها في 12.
14) إن الخيار الأول يحفظ السيرفر بإسمه الأفتراضي "Server.exe" ، أما الخيار الثاني، فتستطيع أن تحدد اسم السيرفر الذي تريده مع تحديد امتداده.
15) إن اختيارك لهذا الخيار يجعل السيرفر يختفي من جهاز الضحية بعد تشغيله. أي أن السيرفر يتوغل في جهاز الضحية و يختفي الملف الأصلي.
16) اختر هذا الخيار، ثم اضغط على الزر لتحدد نوع الرسالة التي تريدها أن تظهر للضحية في حال تشغيله للسيرفر. و قد ضمنت لك مثال في الصورة. طبعا و بعد الإنتهاء من تحديد الرسالة، اضغط "apply settings"
17) تستطيع ان تختار هذا الخيار و تضغط الزر browse لتحدد أي برنامج لتدمجه مع السيرفر للتضليل.
18) اضغط هذا الزر بعد الإنتهاء من إعداد السيرفر لكي يظهر لك ملف سيرفر جديد في مجلد البرنامج. و هذا السيرفر يصبح جاهز لترسله للضحية.
19) هذا الزر لتنهي البرنامج بدون أن تحفظ الإعدادات.

الآن أصبح السيرفر جاهز تماما، و ما عليك سوى أن ترسله للضحية.
قم بإرساله عن طريق الإيميل أو المسنجر ( سأقوم بشرح واف لكافة طرق إرسال السيرفر للضحية )، و عندما يقوم السيرفر بفتحه، سيعلمك عن طريق الإيميل أو الــ ICQ أو IRC بالــ IP لجهاز الضحية و البورت المفتوح فيه. و الآن أصبح جهاز الضحية جاهزا لاختراقه بكل سهولة.
افتح برنامج SubSeven لتظهر لك النافذة التالية:



فقط ضع IP جهاز الضحية في الحقل 1 ، و البورت لذي فتحه السيرفر في الحقل 2، ثم اضغط Connect... ففي شريط الحالة عند الرقم 3 ، إذا رأيت عبارة "Connected" فاعلم بأنك نجحت بالإختراق، و بقي عليك إعطاء الأوامر للسيرفر و التي سأوافيكم بها تفصيليا...
كان هذا تعريف بخصائص البرنامج وسوف نبذل الجهد من أجل توفير دروس بالفيديو للذين لا يجيدون اللغة الانجليزية وذلك من خلال المشاهدة وبعدها التطبيق


وفي الحقيقة الموضوع كبير ومحتاج الى جهد ووقت وأنا والعياذ بالله من كلمة أنا . أحب أتقن العمل الذي اقوم به ولهذا سوف يكون هذا الموضوع شامل وكامل لكل صغيرة وكبيرة عن أمكانيات هذا البرنامج من الألف الى الياء
سوف نوفر الصور والشروحات وكذلك مقاطع الفيديو حتى نوفر فرصة التعلم لمن يريد تعلم فن الدفاع عن النفس ... ألكترونيآ


هـــذا شرح بكيفية معرفة أي بي الضحية من اجل أختراقة وهي من أصعب مراحل الأختراق ولكن سوف نشرحها لكم بحيث نبدد صعوبتها ونجعلها سهلة
طبعآ في برامج تجيب أي بي الضحية لكن دعونا نتعلم كيف نحصل على الاي بي بأنفسنا

هناك طريقتين أذا انت خارج الشبكة بمعنى انك تستخدم جهاز شخصي

الطريقه الاولى:

اولا- لابد من ارسال اى ملف للضحيه مثل (صوره - اغنيه - ملف وورد- دعوه محادثة بالمايك او كاميرا - الخ
و بعد ما يقبل منك اى دعوة من المذكورين بسرعه تعمل الاتى

1-أضغط زر ابدأ الي هو ستارت
2- run وفي تشغيل
3- command تكتب هذا الأمر
راجح تفتح معك صفحة سوداء تبع الدوس
netstat -n تكتب فيها هذا الأمر
راح تطلع قائمتين فيهم اى بيهات الصف الشمال اى بى واحد مثل بعض يعنى الاى بى الخاص بجهازك انت
الصف الثانى اى بيهات مختلفه اى بى الضحيه الى انت ارسلت له الملف والأي بي الي قبل اخر واحد هذا يكون اى بى للضحيه يكون اخر اى بى على الصف الايمن

الطريقه التانيه :

و هذا لاتحتاج اى شرح لانك عند قيامك باستعمال برنامج من برامج الاختراق عند استلام الضحيه للسيرفر يقوم السيرفر بارسال الاى بى و بيانات الجهاز على بريدك الالكترونى تلقائيا

طريقه اخرى سهله لكن تكون على الشبكه يعني في مقهى أنترنت

برنامج netcut أنك تستخدم برنامج النت كت وهو برنامج خاص بالحبث عن الأبيهات على الاجهزة المتصلة عبر شبكة واحده يعني مثل المقاهي وشبكات الشركات بحيث يجيب لك جميع أيبهات الأجهزة الي معك في المقهى أو الشركة وأخترق على راحتك

ملحوظه مهمه

الاى بى نوعين ممكن يكون ثابت و ممكن يكون متغير بمعنى
انك تحصل على اي بى شخص في المحاولة الأولى لأحتراقة و عند المحاوله الثانيه أذا فشلت في الأولى تكشف أن الأي بي الاول قد تغيرعن المره الاولى اذا كنت بطيئ في الأختراق

هناك طريقه اخرى ببرنامج

Ass Sniffer لكشف الاى بى ممكن تحميله من موقع www.download.com

امر الدوس لمعرفه الاى بى الخاص بجهازك بكتابة هذا الامر في دوس : winipcfg واذا كنت تريد التجربة واختراق جهازك للتأكد من مستواك
يعني اذا حبيت تخترق جهازك في مراحل التعلم بأمكانك الحصول على الأي بي تبعك من

ما هو الاي بي ؟

الاى بى هو العنوان الخاص بكل مستخدم لشبكه الانتر نت هو الرقم الذى يحدد مكان جهاز الكمبيوتر فى اثناء تواجده داخل شبكه الانتر نت

مكونات الاى بى

يتكون الاى بى من 4 ارقام مثال (192.168.1.6)
و نلاحظ تقسيم هذه الارقام فهي مفصوله و مجزئه لماذا؟

و ما سبب هذا التجزيء

كل جزء من الارقام يدل على شىء معين اول رقم فى الاى بى يدل على البلد ال هو يكون 192
الرقم الثانى:يدل على الشركه الموزعه
الرقم الثالث: يدل على المؤسسه المستخدمه
الرقم الرابع : يدل على المستخدم

نأمل أن يكون الشرح واضحآ ومفهومآ
lol! للاتصال بــ مؤسس الموقع تابيعونا عبر الفيس بوك lol!
www.facebook.com/xmanabdo4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/xmanabdo4 http://xman2.yoo7.com
 
هكر. هاكرز هاكرز. برامج هكر. برامج هاكرز. برامج تهكير. برامج تعليم الهكر. برامج تعليم الهاكرز. برنامج السب سفن . Sub seven.pro كيف تصبح هاكر . تعليم أسرار الهاكرز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب بلصفورة :: برامج-
انتقل الى: